حسم «نقل المعتمرين» وتطوير «السعودية».. اليوم
حسم «نقل المعتمرين» وتطوير «السعودية».. اليوم

حسم «نقل المعتمرين» وتطوير «السعودية».. اليوم

صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم حسم «نقل المعتمرين» وتطوير «السعودية».. اليوم، حسم «نقل المعتمرين» وتطوير «السعودية».. اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

حسم «نقل المعتمرين» وتطوير «السعودية».. اليوم

.

صحيفة أخباركم يصوت مجلس الشورى اليوم (الاثنين) على مطالبة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، بتكليف جهة استشارية وطنية مستقلة لدراسة إعادة الهيكلة وتطوير خدماتها التشغيلية والإلكترونية، لتكون منافساً عالمياً وتحقق الربحية، وتطوير ورفع الكفاءات الفنية والخدمية لتقديم خدمات مميزة لكسب رضا العميل. كما يصوت المجلس خلال الجلسة ذاتها على مشروع نظام نقل المعتمرين إلى المملكة وإعادتهم إلى بلادهم.

وتشهد جلسة الشورى اليوم مطالبة المجلس لهيئة تقويم التعليم العام بعقد اتفاقيات مع الجامعات السعودية لاستحداث برامج دبلوم ودراسات عليا في مجال التقويم.

ومن المقرر أن يصوت المجلس على مطالب اللجنة المالية لهيئة الزكاة والدخل، ومن أبرزها الإسراع في إقرار نظام جباية الزكاة على الأنشطة التجارية والمهنية، وما يتطلبه ذلك من تطوير أنظمة وبرامج عمل الهيئة في المجالين الزكوي والضريبي بما يحقق مقتضى رؤية المملكة 2030.

ويطالب المجلس خلال الجلسة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكربالتنسيق مع الجهات الحكومية للتعاون في مجال الأمر بالمعروف ونشر وسائل التوعية في المجتمع، وتوثيق الخبرات والمهارات والوسائل الناجحة التي مرت بها الرئاسة لتكون مرجعاً للاستفادة وسبيلاً للتطوير.

كما يستمع المجلس إلى وجهة نظر لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بشأن ملاحظات الأعضاء وآرائهم تجاه اتفاق بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية في جمهورية فيتنام الاشتراكية في مجال توظيف العمالة المنزلية، ثم يصوت على طلب اللجنة بالموافقة على التعديلات التي أجرتها الحكومة على مشروع الاتفاق.

ومن الموضوعات المدرجة على جدول أعمال هذه الجلسة أيضا تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن التقرير السنوي لدارة الملك عبدالعزيز للعام المالي 1436/‏1437، ومشروع مذكرة التعاون بين وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية ومكتب إدارة شؤون الموظفين في الولايات المتحدة الأمريكية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

حسم «نقل المعتمرين» وتطوير «السعودية».. اليوم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ