أهلي جدة يلغي عقد الرعاية بينه وبين الخطوط الجوية القطرية
أهلي جدة يلغي عقد الرعاية بينه وبين الخطوط الجوية القطرية

أهلي جدة يلغي عقد الرعاية بينه وبين الخطوط الجوية القطرية صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم أهلي جدة يلغي عقد الرعاية بينه وبين الخطوط الجوية القطرية، أهلي جدة يلغي عقد الرعاية بينه وبين الخطوط الجوية القطرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أهلي جدة يلغي عقد الرعاية بينه وبين الخطوط الجوية القطرية.

صحيفة أخباركم   أعلن نادي أهلي جدة السعودي إلغاء عقد الرعاية بينه وبين الخطوط الجوية القطرية، بعد إعلان السعودية قطع علاقتها الدبلوماسية مع قطر واغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية كافة.
ذكرت ذلك قناة “العربية الاخبارية” اليوم / الاثنين / .
وكان نادي أهلي جدة قد أبرم عقد رعاية مع الخطوط الجوية القطرية في أكتوبر من العام 2014 ولمدة 3 أعوام، وفي مطلع مايو الماضي تم تجديد الشراكة بين الطرفين، قبل أن يفسخها النادي صباح اليوم .
يذكر أن كل من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين قد أعلنت قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، حماية لأمنها من مخاطر الدعم القطري للإرهاب والتطرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أهلي جدة يلغي عقد الرعاية بينه وبين الخطوط الجوية القطرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط