‏نائب أمير جازان: المملكة تثبت أنها تتحلى بالصبر وإذا غضبتْ سيأتي الحزم
‏نائب أمير جازان: المملكة تثبت أنها تتحلى بالصبر وإذا غضبتْ سيأتي الحزم

‏نائب أمير جازان: المملكة تثبت أنها تتحلى بالصبر وإذا غضبتْ سيأتي الحزم صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ‏نائب أمير جازان: المملكة تثبت أنها تتحلى بالصبر وإذا غضبتْ سيأتي الحزم، ‏نائب أمير جازان: المملكة تثبت أنها تتحلى بالصبر وإذا غضبتْ سيأتي الحزم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ‏نائب أمير جازان: المملكة تثبت أنها تتحلى بالصبر وإذا غضبتْ سيأتي الحزم.

صحيفة أخباركم أكد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أن المملكة ما زالت تثبت للجميع أنها دولة تتحلى بالحكمة والصبر وعدم التسرع، مما يجعلها تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

وبيّن أنه عندما تتحلى المملكة بالصبر فلا يعني هذا أن يترك المجال للمتطاولين والخونة من الاستمرار فيما يفعلونه، بل هي محاولة منها للإصلاح ولمّ الشمل، وإعادة المتجاوز إلى مساره الصحيح، ولكن عندما تستنفد كل محاولاتها الحكيمة مع هؤلاء، فهنا يأتي دور الحزم والعزم لينال كل خائن ومتجاوز ومن يحاول أن يمس أمن واستقرار بلاد الحرمين جزاءه.

جاء ذلك خلال تعليقه على الأحداث الراهنة التي تشهدها المنطقة حالياً مع دول الجوار، ومقاطعة المملكة لدولة قطر بعد تورطها في دعم الإرهاب.

وقال: سنقف جميعاً يداً واحدة وصفاً واحداً خلف قيادتنا الحكيمة بقيادة سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ورعاه، خاتماً تصريحه برفع أكفّ الضراعة للمولى -عز وجل- قائلاً: حفظ الله قادتنا وبلادنا ومقدساتنا من كيد الكائدين وحسد الحاسدين، ونحمد الله -جل جلاله- على نعمه علينا وفضله وإحسانه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ‏نائب أمير جازان: المملكة تثبت أنها تتحلى بالصبر وإذا غضبتْ سيأتي الحزم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية