الخطوط السعودية تخصص منطقة لقبول أمتعة المعتمرين بمطار المؤسس
الخطوط السعودية تخصص منطقة لقبول أمتعة المعتمرين بمطار المؤسس

الخطوط السعودية تخصص منطقة لقبول أمتعة المعتمرين بمطار المؤسس صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الخطوط السعودية تخصص منطقة لقبول أمتعة المعتمرين بمطار المؤسس، الخطوط السعودية تخصص منطقة لقبول أمتعة المعتمرين بمطار المؤسس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط السعودية تخصص منطقة لقبول أمتعة المعتمرين بمطار المؤسس.

صحيفة أخباركم أنهت الخطوط السعودية جاهزيتها لقبول أمتعة ضيوف الرحمن بمنطقة قبول المجموعات بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة (بجوار شركة الخطوط السعودية للشحن) وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 25 رمضان 1438هـ الموافق 20 يونيو 2017م.

يأتي هذا ضمن جهود الناقل الوطني في خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام وتيسير إجراءات سفرهم بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسكهم وقضاء شهر رمضان الفضيل في البيت الحرام.

وتهدف "السعودية" من ذلك إلى تيسير إجراءات سفر المعتمرين عند مغادرتهم في رحلات العودة إلى أوطانهم، ومن أجل المساهمة في انسيابية الحركة وتلافي أي ازدحام في صالات المغادرة خلال هذه الفترة التي تشهد كثافة في السفر سواء الرحلات الداخلية أو الدولية.

على جانب آخر واصلت "السعودية" استعدادها لانطلاق رحلات موسم الصيف للعام الجاري بتعزيز إمكاناتها البشرية والآلية بصالة إنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات صعود الطائرة للرحلات الدولية داخل مدينة الرياض وتحديداً في مقر نادي "السعودية" بالقرب من الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي (14 ـــ 15).

إلى جانب صالة إنهاء إجراءات الركاب بمدينة الدمام ضمن موقع محطة الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) بوسط المدينة، حيث تقدم الخدمة لجميع رحلات "السعودية" باستثناء أمريكا، بريطانيا، وكندا إلى جانب رحلات المواصلة الدولية، كما يمكن استلام الأمتعة كحد أقصى من (24) ساعة حتى (8) ساعات من وقت الإقلاع، يضاف إلى ذلك يتم إصدار قسائم الأمتعة الزائدة وقبول قسائم الأمتعة مسبقة الدفع والتي تتم عبر الموقع الإلكتروني.

وأوضح مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي للخطوط السعودية المهندس عبد الرحمن الطيب أن الناقل الوطني على أهبة الاستعداد لتلبية متطلبات الفترة الحالية والتي تشهد كثافة في الطلب على السفر جواً حيث أن موسم العمرة تم التخطيط له بحشد كل الطاقات والإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن.

وأضاف المهندس الطيب أن الخطوة المتعلقة بتخصيص منطقة قبول المجموعات بمطار المؤسس تأتي في إطار الخطوات الإجرائية لضمان انسيابية مرحلة العودة لضيوف الرحمن، مضيفاً أنه سيتم قريباً تدشين صالة لإنهاء إجراءات السفر بحي الخالدية بمدينة جدة في إطار حرص "السعودية" على تقديم أفضل الخدمات للضيوف وتيسير إجراءات السفر.

وبين الطيب أن "السعودية" ومن خلال تعزيز إمكاناتها البشرية والآلية في صالة إنهاء إجراءات السفر بمدينتي الرياض والدمام تسعى بذلك إلى تحسين وتطوير الخدمات وإرضاء الضيوف تلبية لمبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه حالياً في قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية "السعودية".

وأشار إلى أن هذه الصالة ومنذ تدشينها لاقت قبول واستحسان الضيوف لما لها من إسهام في تيسير إجراءات السفر كما أنها وفرت جهدهم ووقتهم فهي تقدم خدمات إصدار بطاقة صعود الطائرة وقبول الأمتعة المصاحبة وإنهاء كافة الإجراءات الأخرى .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الخطوط السعودية تخصص منطقة لقبول أمتعة المعتمرين بمطار المؤسس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية