“الطيران المدني” يوجِّه بتسهيل سفر المخالفين أصحاب الجوازات المنتهية
“الطيران المدني” يوجِّه بتسهيل سفر المخالفين أصحاب الجوازات المنتهية

“الطيران المدني” يوجِّه بتسهيل سفر المخالفين أصحاب الجوازات المنتهية صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الطيران المدني” يوجِّه بتسهيل سفر المخالفين أصحاب الجوازات المنتهية، “الطيران المدني” يوجِّه بتسهيل سفر المخالفين أصحاب الجوازات المنتهية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، “الطيران المدني” يوجِّه بتسهيل سفر المخالفين أصحاب الجوازات المنتهية.

صحيفة أخباركم وجَّهت الهيئة العامة للطيران المدني، بتسهيل سفر من يحملون جوازات منتهية الصلاحية، مع اقتراب انتهاء المهلة المحددة للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “وطن بلا مخالف”.

وأوضحت مصادر، بحسب صحيفة “مكة” أن هذا التوجِّيه جاء بعدما رفعت المديرية العامة للجوازات، كتاباً للهيئة مفاده بأن الجهات المختصة اتضح لها أن بعض المستفيدين من مهلة الحملة، يرغبون في المغادرة إلى بلدانهم لكن جوازاتهم منتهية الصلاحية.

يذكر أن الأمن العام رصد مكافأة 50 ألف ريال، لمن يبلغ عن مخالف لنظام الإقامة والعمل، كما أنه بإمكان المواطنين والمقيمين الآن رفع مخالفات أنظمة الإقامة والعمل لتطبيق (كلنا أمن) تسهيلاً للإبلاغ عن مثل هذه المخالفات حال رصدها مباشرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، “الطيران المدني” يوجِّه بتسهيل سفر المخالفين أصحاب الجوازات المنتهية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء