الإثنين.. فنون الأحساء تطلق الليالي الثقافية الرمضانية بالغرفة التجارية
الإثنين.. فنون الأحساء تطلق الليالي الثقافية الرمضانية بالغرفة التجارية

الإثنين.. فنون الأحساء تطلق الليالي الثقافية الرمضانية بالغرفة التجارية صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الإثنين.. فنون الأحساء تطلق الليالي الثقافية الرمضانية بالغرفة التجارية، الإثنين.. فنون الأحساء تطلق الليالي الثقافية الرمضانية بالغرفة التجارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الإثنين.. فنون الأحساء تطلق الليالي الثقافية الرمضانية بالغرفة التجارية.

صحيفة أخباركم يستعد المقهى الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، لإطلاق الليالي الثقافية الرمضانية، على مسرح قاعة الشيخ سليمان الحماد بالغرفة التجارية بالأحساء.

ومن جانبه، ذكر مشرف المقهى بالجمعية صلاح بن هندي، أن الجمعية تعودت وفِي كل عام وتحديدًا في شهر رمضان المبارك على تقديم برامج ثقافية، موضحًا أن هذا البرنامج يشتمل على تقديم مجموعة من الأمسيات الثقافية المختلفة والمتنوعة والتي تضم أسماء لها دورها الثقافي والإنتاجي.

وبيّن “بن هندي” أن أولى الأمسيات تنطلق مساء يوم الإثنين المقبل العاشر من شهر رمضان، وهي أمسية شعرية للشاعر عبدالله بن علي الهميلي، ويديرها يونس البدر، وفِي يوم الثلاثاء 11 رمضان سوف يتم تقديم أمسية تراثية لعبدالرحمن الحمد، ويدير الأمسية خالد الفريدة، أما يوم الأربعاء 12 رمضان فالجميع على موعد مع أمسية “أدب الحداثة في المنطقة الشرقية من خلال ملحق جريدة اليوم الثقافي” التي يقدمها عبدالرؤوف الغزال، ويديرها عبدالعزيز السماعيل، وختامًا وفِي يوم الجمعة 14 رمضان تقدّم أمسية “جذور العادات والتقاليد الشعبية” لصلاح بن هندي، ويديرها أحمد بن صالح الهلال.

وقال مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم، إن تهيئة مقر الجمعية بالمكتبة العامة بالأحساء لم يمنعنا عدم جاهزيته حتى الآن من إقامة برامجنا وأنشطتنا التي اعتدنا على تقديمها للجمهور، وإن المقبل من الأيام سوف نكشف من خلالها عن مجموعة من البرامج المختلفة والتي سوف نقدمها خارج أسوار الجمعية إلى حين الانتهاء من مقر الجمعية وتهيئته لاستقبال الجمهور من كل مكان، موجهًا الشكر والتقدير لمجلس إدارة الغرفة التجارية بالأحساء على تعاونهم وتقديمهم كل ما يلزم لإقامة الليالي الثقافية الرمضانية بمقرها.

Image-2Image-3Image-4علي الغوينممشرف المقهى الثقافي صلاح بن هندي 1

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الإثنين.. فنون الأحساء تطلق الليالي الثقافية الرمضانية بالغرفة التجارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء