2128 مواطنا يستكملون إجراءات الوظائف الصحية اليوم
2128 مواطنا يستكملون إجراءات الوظائف الصحية اليوم

2128 مواطنا يستكملون إجراءات الوظائف الصحية اليوم
صحيفة أخباركم نقلا عن مكه ننشر لكم 2128 مواطنا يستكملون إجراءات الوظائف الصحية اليوم، 2128 مواطنا يستكملون إجراءات الوظائف الصحية اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،
2128 مواطنا يستكملون إجراءات الوظائف الصحية اليوم
.

صحيفة أخباركم يتوجه نحو 2128 مواطنا ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والتي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية في 15 شعبان الماضي، اليوم لمراجعة فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف المناطق، والذي يستمر حتى نهاية دوام الخميس الموافق 20 رمضان الحالي، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم للجهات الحكومية.

ودعت الوزارة المتقدمين والمتقدمات إلى اصطحاب الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وعلى الحاصلين على المؤهلات الخارجية إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل، وشهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول، وصورة شمسية.

وأشارت إلى أن المتقدمين والمتقدمات تمت مفاضلتهم واتضحت أحقيتهم بالترشيح وفقا لنقاط المؤهل والأقدمية والرغبات المكانية، مؤكدة أن من لم يحضر لاستكمال إجراءاته خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولا منه عن رغبته في التوظيف.

من جهة أخرى تبدأ الوزارة اليوم في استقبال طلبات الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف الهندسية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك عبر نظام جدارة على موقع الوزارة الالكتروني، الذي يستمر التقديم عليها حتى منتصف ليل الثلاثاء المقبل الموافق 11 رمضان الحالي.

وكانت الوزارة دعت لتلك الوظائف الخميس الماضي.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع على الرابط التالي:

https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news14380906_1.aspx

https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news14380906_2.aspx


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

2128 مواطنا يستكملون إجراءات الوظائف الصحية اليوم
، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مكه