فيديو: المصلون على جنازة إمام مسجد جدة الذي توفي دهسًا يملأون الشوارع.. وجموع غفيرة تشيعه
فيديو: المصلون على جنازة إمام مسجد جدة الذي توفي دهسًا يملأون الشوارع.. وجموع غفيرة تشيعه

فيديو: المصلون على جنازة إمام مسجد جدة الذي توفي دهسًا يملأون الشوارع.. وجموع غفيرة تشيعه صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم فيديو: المصلون على جنازة إمام مسجد جدة الذي توفي دهسًا يملأون الشوارع.. وجموع غفيرة تشيعه، فيديو: المصلون على جنازة إمام مسجد جدة الذي توفي دهسًا يملأون الشوارع.. وجموع غفيرة تشيعه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: المصلون على جنازة إمام مسجد جدة الذي توفي دهسًا يملأون الشوارع.. وجموع غفيرة تشيعه.

صحيفة أخباركم حضرت جموع حاشدة إلى مسجد الشيخ محمد باعشن بجدة، الذي توفي دهسًا أثناء ذهابه إلى مسجده لصلاة الفجر، مكتظين في الشوارع ومشيعين جنازته إلى المقبرة.
وأظهرت صور ومقاطع فيديو توافد جموع غفيرة من الناس للصلاة على الفقيد، ما جعل الصفوف المتراصة تخرج خارج نطاق المسجد لتكتظ بها الشوارع، فيما شيعه المصلون من مسجده إلى المقبرة المجاورة.
وكان باعشن، الشيخ المسن الذي أمّ مسجده لأكثر من 40 عامًا، قد توفي بعد أن دهسته مركبة أثناء ذهابه إلى صلاة الفجر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فيديو: المصلون على جنازة إمام مسجد جدة الذي توفي دهسًا يملأون الشوارع.. وجموع غفيرة تشيعه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز