الجهات المختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين بالعمل على سيارات الأجرة
الجهات المختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين بالعمل على سيارات الأجرة

الجهات المختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين بالعمل على سيارات الأجرة صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم الجهات المختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين بالعمل على سيارات الأجرة، الجهات المختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين بالعمل على سيارات الأجرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الجهات المختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين بالعمل على سيارات الأجرة.

صحيفة أخباركم ذكرت مصادر أن الجهات المختصة تدرس السماح لموظفي الدولة المدنيين بالعمل على سيارات الأجرة وعلى سياراتهم الخاصة عبر توجيه المركبات بالتطبيقات الذكية.
وأوضحت المصادر أنه يجري دراسة إدخال تعديلات على نظامي الخدمة المدنية والمرور لتتلاءم وهذا التوجه.
وأضافت، بحسب صحيفة “المدينة”، أن هذه الدراسة تهدف لتعزيز السعودة في قطاع الأجرة وتطبيقات توجيه المركبات.
وأشارت إلى أن تقريراً صادراً عن وزارة الاقتصاد والتخطيط أبان أنه يجري دراسة الموضوع من جميع جوانبه، بالتعاون مع وزارات الخدمة المدنية والعمل والداخلية والنقل، وبمشاركة الجهات المعنية الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الجهات المختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين بالعمل على سيارات الأجرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز