"بلدية طريب": خدماتنا تغطي 5 مراكز إدارية و35 مخططاً
"بلدية طريب": خدماتنا تغطي 5 مراكز إدارية و35 مخططاً

"بلدية طريب": خدماتنا تغطي 5 مراكز إدارية و35 مخططاً صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "بلدية طريب": خدماتنا تغطي 5 مراكز إدارية و35 مخططاً، "بلدية طريب": خدماتنا تغطي 5 مراكز إدارية و35 مخططاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "بلدية طريب": خدماتنا تغطي 5 مراكز إدارية و35 مخططاً.

صحيفة أخباركم كشف رئيس بلدية محافظة طريب عوض بن سعيد آل فايع، أن منظومة الخدمات البلدية تقدّم للمواطن باجتهاد الجهاز البلدي المكون من الإدارة الإشرافية والتنفيذية واليد العاملة في الميدان بالمحافظة والمراكز التابعة.

وقال "آل فايع": خدمات البلدية ليست مقتصرة على الحدائق فقط، بل تغطي مساحة كبيرة جداً تتمثل في المحافظة وخمسة مراكز إدارية و35 مخططاً وعدد كبير من القرى.

وأضاف: المواطن هو الشريك الأول في النجاح، وأضاف أن الهدف المنشود من استثمار جزء من الحديقة وصيانة الإنجيلة الزراعية بالحديقة والممشى هو تقديم خدمة أفضل للمواطنين والمقيمين المتنزهين والمسافرين المصطافين.

وأردف: هذه الخدمات البلدية لم توضع في هذه الأماكن إلا بعد دراسة وتقييم لجدواها وأثرها، ومشروع استثمار جزء من الحديقة لتقديم خدمة للمتنزهين والعائلات والأطفال في الحديقة، إضافة إلى تنمية إيرادات البلدية؛ تطبيقاً للتحول البلدي الذي تسعى إلى تحقيقه البلديات بشكل عام والحديقة حالياً، وخصوصاً هذه الأيام المكتظة بالزوار والمتنزهين، ويوجد مستوى رضى لديهم نُشِر في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع: بالنسبة لمشروع الصيانة وتغيير الإنجيلة الزراعية بالحديقة والممشى؛ فهو مشروع ليس لتغيير الإنجيلة فقط، وإنما تم من خلاله صيانة، وتغيير شبكة الري والخزانات وتهيئة التربة بالأسمدة المناسبة لزراعة الإنجيلة المقاومة للملوحة، حيث إن الإنجيلة التي كانت مزروعة لم تعدّ صالحة للسقيا والري، ولها أكثر من عشر سنوات، وجارٍ زراعتها خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من تأهيل التربة.

وقال "آل فايع": الحدائق الأخرى مشرعة الأبواب، وتتوفر بها الجلسات والمسطحات الخضراء وألعاب الأطفال، وهي الحديقة التي بجانب مجسم الشلال، والأخرى تجاور مجسم الساعة.

وأضاف: أعمال النظافة تتم يومياً في الحديقة وغيرها حسب الإمكانيات الآلية والبشرية المتوفرة، وكذلك أعمال الزراعة والري والتشجير، وسبق الإعلان عنها في الصحف ووسائل التواصل الخاصة بالبلدية متوفرة، ويمكن لمن يلاحظ أي ملاحظة أو قصور في الخدمات أو ملاحظات على المقاولين المراسلة عليها، وسيتم تقديم الخدمة المطلوبة، مع العلم أن البلدية تعمل جاهدة في احتواء ومعالجة الملاحظات المشار إليها، ولا يمكن مجانبة الصواب وإغفال جهود وإنجازات البلدية المقدمة لخدمة المواطنين.

جدير بالذكر أن حدائق محافظة طريب تشهد إقبالاً كبيراً خلال هذه الأيام للزوار والمتنزهين، وسبق أن تمت الإشارة إلى حدائق محافظة طريب في إحدى المسابقات بالقناة السعودية الأولى، وتحظى البلدية بثناء وشكر الأهالي على هذه الحدائق، وما يقدّم بها من خدمات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "بلدية طريب": خدماتنا تغطي 5 مراكز إدارية و35 مخططاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية