بيشة.. جموع غفيرة تشيع الشهيد "الأكلبي"
بيشة.. جموع غفيرة تشيع الشهيد "الأكلبي"

بيشة.. جموع غفيرة تشيع الشهيد "الأكلبي" صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بيشة.. جموع غفيرة تشيع الشهيد "الأكلبي"، بيشة.. جموع غفيرة تشيع الشهيد "الأكلبي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بيشة.. جموع غفيرة تشيع الشهيد "الأكلبي".

صحيفة أخباركم شيعت ظهر اليوم السبت جموع المصلين بجامع إمام الدعوة بمخطط الموسى بمحافظة بيشة ، جثمان شهيد الواجب الرقيب مسفر راجح مناحي الجنيبي الأكلبي، الذي استشهد يوم أمس وهو يدافع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي .

وتوافد عدد من المواطنين من محافظة بيشة، والمراكز التابعة لها لأداء الصلاة على شهيد الواجب الذي دفن بمقبرة "جميع "، فيما عبر ذوو الشهيد وأبناء قبيلته عن بالغ اعتزازهم باستشهاد " مسفر" في ميادين الشرف والفخر، وهو يذود عن تراب الوطن الغالي مؤكدين فخر الجميع به وأنهم وما يملكون فداء للوطن .

يشار إلى أن الشهيد الرقيب مسفر راجح الجنيبي الأكلبي متزوج ولديه ٥ أبناء وبنت ووالدته على قيد الحياة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بيشة.. جموع غفيرة تشيع الشهيد "الأكلبي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية