مطار الملك خالد ُيحبط تهريب كبتاجون وهيروين مخبأة في صناديق خشبية
مطار الملك خالد ُيحبط تهريب كبتاجون وهيروين مخبأة في صناديق خشبية

مطار الملك خالد ُيحبط تهريب كبتاجون وهيروين مخبأة في صناديق خشبية صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم مطار الملك خالد ُيحبط تهريب كبتاجون وهيروين مخبأة في صناديق خشبية، مطار الملك خالد ُيحبط تهريب كبتاجون وهيروين مخبأة في صناديق خشبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مطار الملك خالد ُيحبط تهريب كبتاجون وهيروين مخبأة في صناديق خشبية.

صحيفة أخباركم أحبط جمرك مطار الملك خالد الدولي، اليوم السبت (1 يوليو 2017م)، ثلاث محاولات لتهريب 19.818 حبة كبتاجون 698 جرام هيروين.

وقال مدير عام الجمرك محمد العقيّل, إن إرسالية وردت للجمرك عبارة عن أربعة صناديق خشبية تحتوي على كمية من (العسل) وبتفتيشها عُثر على 12.108 حبات، كانت مخفية في مخبأ تم تجهيزه لغرض التهريب أسفل الصناديق, كما عُثر على 7.710 حبة كبتاجون مُخبأة في إرسالية وردت للجمرك عبارة (لوحة خشبية) وذلك بإخفائها في تجويف داخل اللوحة.

وأكّد العقيّل, أن الجمرك تمكن كذلك من إحباط تهريب كمية من مادة الهيروين مُخبأة في أحشاء أحد القادمين إلى المملكة عبر المطار، وذلك بقيام المُهرّب بتوزيع كمية الهيروين داخل 95 كبسولة في أحشائه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مطار الملك خالد ُيحبط تهريب كبتاجون وهيروين مخبأة في صناديق خشبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين