مصرع طفلين اختناقاً داخل مركبة والدهما في مكة
مصرع طفلين اختناقاً داخل مركبة والدهما في مكة

مصرع طفلين اختناقاً داخل مركبة والدهما في مكة صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مصرع طفلين اختناقاً داخل مركبة والدهما في مكة، مصرع طفلين اختناقاً داخل مركبة والدهما في مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع طفلين اختناقاً داخل مركبة والدهما في مكة.

صحيفة أخباركم لقي طفلان مصرعهما اختناقا بعد صلاة الجمعة أمس داخل مركبة والدهما، وأحالت الجهات الأمنية جثتيهما إلى الطب الشرعي.

وقال والد الطفلين المتوفين لـ"سبق": "بعد أداء صلاة الجمعة في المسجد عدت إلى المنزل وأوقفت المركبة، وفي غفلة من أهل البيت تسلل الطفلان، وعمر أكبرهما 13 عامًا ويعاني تخلُّفا عقليا والآخر عمره ثلاث سنوات، إلى المركبة وأغلقا عليهما الباب في ساعات الظهيرة أثناء الحر الشديد.

وأضاف: بعد البحث عنهما في المنزل لم نتوقع أن يكونا خارجه نظرًا لشدة حرارة الجو مما دعانا إلى التوجه إلى الخارج كمحاولة أخيرة للعثور عليهما.

وأردف: كانت الصدمة كبيرة عندما شاهدناهما داخل المركبة بدون حراك وقد غطاهما العرق بسبب شدة الحرارة وفارقا الحياة.

وتولت الجهات الأمنية والمعنية الكشف على الطفلين، واتضح أنهما قد فارقا الحياة، فيما تولت شرطة التنعيم التحقيق في ملف القضية، وطالب ضابط التحقيق بإحالة الجثتين إلى الطب الشرعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مصرع طفلين اختناقاً داخل مركبة والدهما في مكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية