د. الحميدي أمينًا لتعليم الأحساء
د. الحميدي أمينًا لتعليم الأحساء

د. الحميدي أمينًا لتعليم الأحساء صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم د. الحميدي أمينًا لتعليم الأحساء، د. الحميدي أمينًا لتعليم الأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، د. الحميدي أمينًا لتعليم الأحساء.

صحيفة أخباركم صدر قرار مدير عام التعليم أحمد بالغنيم بتكليف د. عبدالله صالح الحميدي أمينًا لتعليم الأحساء، والذي جاء تتويجًا لجهوده المثمرة في كافة المجالات التربوية والتعليمية وحافزًا له لبذل المزيد من العطاء.

ود. الحميدي يُعد أحد الكوادر التربوية والتعليمية التي ساهمت بقلمها وفكرها في تطوير العمل التربوي والتعليمي خلال فترة خدمته التي تجاوزت 25 عامًا وأوقدت من خلال خبرتها ورؤيتها جذوة كثير من المشاريع والبرامج الرائدة في ميادين التربية والتعليم، وتميّز بهمة وثابة وحماسة متدفقة حفزته لتحمّل الأمانة وتسنم المسؤولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، د. الحميدي أمينًا لتعليم الأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم