حفر الباطن: حديقة «طبيعية» على ضفاف وادي فليج قريبًا
حفر الباطن: حديقة «طبيعية» على ضفاف وادي فليج قريبًا

حفر الباطن: حديقة «طبيعية» على ضفاف وادي فليج قريبًا صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم حفر الباطن: حديقة «طبيعية» على ضفاف وادي فليج قريبًا، حفر الباطن: حديقة «طبيعية» على ضفاف وادي فليج قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حفر الباطن: حديقة «طبيعية» على ضفاف وادي فليج قريبًا.

صحيفة أخباركم بدأت بلدية محافظة حفر الباطن حالياً إنشاء حديقة طبيعية (برية) على ضفاف وادي فليج.

وأوضح رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني أن البلدية تقوم حاليا بزراعة أشجار الزيتون وايضا الاشجار الرعوية وكذلك اشجار القضا والرمث والسمر، حيث يبلغ عدد الشتلات 2500، علما بأنه تم منع دخول جميع أنواع المركبات للحديقة البرية وذلك للمحافظة على طبيعة الأرض، مشيرا الى أن المساحة الكلية للحديقة تبلغ 400 الف متر مربع، وتقع على ضفاف وادي فليج.

وقال انه من المتوقع -بإذن الله تعالى- أن تقوم الحديقة البرية باستقبال زوارها خلال موسم الشتاء، وستكون الحديقة مخصصة لهواة المشي سيرًا على الأقدام.

منع رمي النفايات في موقع العمل

ودعا رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني المواطنين في محافظة حفر الباطن الى المحافظة على البيئة ولاسيما المسطحات الخضراء، وكذلك عدم رمي المخلفات إلا من خلال الأماكن المخصصة، والتي وضعت لينعم بها المواطنون، كما يمكن للمواطنين في حالة وجود مخالفات أو ملاحظات التعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940، التي تعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرا الى أن الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حفر الباطن: حديقة «طبيعية» على ضفاف وادي فليج قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم