الملك معزيًا رئيسة وزراء بريطانيا: ندين بشدة العمل الإرهابي في لندن
الملك معزيًا رئيسة وزراء بريطانيا: ندين بشدة العمل الإرهابي في لندن

الملك معزيًا رئيسة وزراء بريطانيا: ندين بشدة العمل الإرهابي في لندن صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الملك معزيًا رئيسة وزراء بريطانيا: ندين بشدة العمل الإرهابي في لندن، الملك معزيًا رئيسة وزراء بريطانيا: ندين بشدة العمل الإرهابي في لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الملك معزيًا رئيسة وزراء بريطانيا: ندين بشدة العمل الإرهابي في لندن.

صحيفة أخباركم بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للسيدة تيريزا ماي رئيسة وزراء المملكة المتحدة إثر العمل الإرهابي الذي وقع في لندن.

وقال الملك المفدى: «علمنا بنبأ العمل الإرهابي الذي وقع في لندن، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإننا إذ ندين بكل شدة هذا العمل الإجرامي المشين، لنعرب لدولتكم ولأسر الضحايا ولشعب المملكة المتحدة الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، مع تمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل، ومؤكدين أهمية الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه».

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة مماثلة إثر العمل الإرهابي الذي وقع في لندن. وقال سمو ولي العهد: «بلغني بألم شديد خبر العمل الإرهابي الذي وقع في لندن، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وأعرب لدولتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل».

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة للسيدة تيريزا ماي رئيسة وزراء المملكة المتحدة إثر العمل الإرهابي الذي وقع في لندن. وقال سمو ولي ولي العهد: «ببالغ الحزن علمت بنبأ العمل الإرهابي الذي وقع في لندن، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وأقدم لدولتكم ولأسر الضحايا ولشعب المملكة المتحدة الصديق بالغ التعازي، وأصدق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل».


..ويستعرض مسيرة العمل الخليجي المشترك

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي المشترك. حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.

image 0

الملك المفدى خلال اللقاء مع الأمين العام لمجلس التعاون (واس)


..ويستقبل عميد ورؤساء المجموعات الدبلوماسية المعتمدين بالمملكة

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس، عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، ورؤساء المجموعات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة وهم كل من سفير ارتيريا رئيس المجموعة الإفريقية محمد عمر محمود، وسفير سلطنة عمان رئيس المجموعة العربية أحمد بن هلال البوسعيدي، وسفير الأرجنتين رئيس مجموعة أمريكا الجنوبية خايمي سرجيو سردا، وسفير النمسا رئيس المجموعة الأوروبية كريغور كوسلر، وسفير سنغافورة رئيس المجموعة الآسيوية لورانس اندرسون، وسفير نيوزيلندا رئيس مجموعة أوقيانوسيا هاميش ماكمستر، وسفير كندا رئيس مجموعة أمريكا الشمالية دنيس هوراك.

ونقل السفراء لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله- خلال الاستقبال تحيات وتهاني أصحاب الجلالة والفخامة قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتهنئة جميع أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة بهذا الشهر الفضيل.

وقد أبدى خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- تحياته لأصحاب الفخامة قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر المبارك على الأمتين الإسلامية والعربية، والعالم أجمع بالخير والسلام والازدهار.

حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.

image 0

خادم الحرمين مستقبلا عميد ورؤساء المجموعات الدبلوماسية (واس)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الملك معزيًا رئيسة وزراء بريطانيا: ندين بشدة العمل الإرهابي في لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم