جمعية الكشافة تكرّم عدداً من القيادات الكشفية في تعليم محايل
جمعية الكشافة تكرّم عدداً من القيادات الكشفية في تعليم محايل

جمعية الكشافة تكرّم عدداً من القيادات الكشفية في تعليم محايل صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة بارق ننشر لكم جمعية الكشافة تكرّم عدداً من القيادات الكشفية في تعليم محايل، جمعية الكشافة تكرّم عدداً من القيادات الكشفية في تعليم محايل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جمعية الكشافة تكرّم عدداً من القيادات الكشفية في تعليم محايل.

صحيفة أخباركم حصلت إدارة تعليم محايل على وسام التميز الذهبي في برنامج البيئة ، كما حصلت الفرق المشاركة في الحج لعام 1437 على وسام التميز بقيادة كل من القائد احمد معيض الشهري والقائد عبدالله زايد  ،  وتلقى قائد المفوضية الكشفية بمكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ احمد البدوي البارقي تكريماً عن تميزه في ذات المناسبة ، جاء ذلك في الحفل الذي اقامته جمعية الكشافة العربية السعودية مساء أمس في العاصمة المقدسة تكريماً الوحدات الكشفية المتميزة في معسكرات الخدمة العامة للعام 1437 ، والمشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة ، وذلك بحضور القيادات الكشفية على مستوى الجمعية…
وقد حضر حفل التكريم رئيس شعبة النشاط الكشفي بتعليم محايل المشرف الكشفي الاستاذ مسفر ابراهيم والمشرف الكشفي الاستاذ حسين عمر شبيلي وعدد ومن القيادات الكشفية.. تهانينا للقائد الكشفي المميز الأستاذ احمد البدوي ولزملائه القادة المميزين في كشافة محايل ، سائلين الله لهم التوفيق والتميز المستمر.

IMG_1199IMG_1200IMG_1201

IMG_1162

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جمعية الكشافة تكرّم عدداً من القيادات الكشفية في تعليم محايل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات