“البارقي” ينقل تحايا منسوبي صحة المجاردة ل”الياس” في جدة
“البارقي” ينقل تحايا منسوبي صحة المجاردة ل”الياس” في جدة

“البارقي” ينقل تحايا منسوبي صحة المجاردة ل”الياس” في جدة صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة بارق ننشر لكم “البارقي” ينقل تحايا منسوبي صحة المجاردة ل”الياس” في جدة، “البارقي” ينقل تحايا منسوبي صحة المجاردة ل”الياس” في جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، “البارقي” ينقل تحايا منسوبي صحة المجاردة ل”الياس” في جدة.

صحيفة أخباركم قام مدير العلاقات العامة بالقطاع الصحي بمحافظة المجاردة الأستاذ محمد هيازع بن عايض البارقي بزيارة لمدير شؤون الموظفين بالقطاع سابقا الأستاذ عبدالله محمد الياس والسلام عليه والاطمئنان على صحته بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بمحافظة جدة ، أصالة عن نفسه وممثلاً لمنسوبي القطاع الصحي بالمجاردة.. وقد ثمن “الياس” هذه الزيارة مقدماً الشكر للجميع ومطمئنا  كافة محبيه بانه في طور التعافي ولله الحمد..

 

الجدير بالذكر أن الأستاذ عبدالله الياس الشهري قد تعرض لحروق من الدرجة الثانية على إثر محاولته إشعال نار وليمة في استراحة..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، “البارقي” ينقل تحايا منسوبي صحة المجاردة ل”الياس” في جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات