اللغة الإنجليزية مع مرتبة الشرف الأولى لرنيم أبو طالب
اللغة الإنجليزية مع مرتبة الشرف الأولى لرنيم أبو طالب

اللغة الإنجليزية مع مرتبة الشرف الأولى لرنيم أبو طالب صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة بارق ننشر لكم اللغة الإنجليزية مع مرتبة الشرف الأولى لرنيم أبو طالب، اللغة الإنجليزية مع مرتبة الشرف الأولى لرنيم أبو طالب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اللغة الإنجليزية مع مرتبة الشرف الأولى لرنيم أبو طالب.

صحيفة أخباركم يتلقى  الأستاذ شبير بن علي أبو طالب – من منسوبي مدرسة النووي المتوسطة ببارق – التهاني والتبريكات بمناسبة حصول ابنتة “رنيم” على مرتبة الشرف الأولى وتخرجها بتقدير جيد جداً تخصص اللغة الإنجليزية من جامعة الملك خالد.
منسوبو “صحيفة بارق الإلكترونية” يزفون التهنئة لوالد الطالبة رنيم ولأسرتها الكريمة  ، سائلين الله لها التوفيق والنجاح والتفوق المستمر..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اللغة الإنجليزية مع مرتبة الشرف الأولى لرنيم أبو طالب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات