«جريزمان» يؤكد: لن أرحل عن أتليتكو مدريد هذا الصيف
«جريزمان» يؤكد: لن أرحل عن أتليتكو مدريد هذا الصيف

«جريزمان» يؤكد: لن أرحل عن أتليتكو مدريد هذا الصيف صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «جريزمان» يؤكد: لن أرحل عن أتليتكو مدريد هذا الصيف، «جريزمان» يؤكد: لن أرحل عن أتليتكو مدريد هذا الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «جريزمان» يؤكد: لن أرحل عن أتليتكو مدريد هذا الصيف.

صحيفة أخباركم أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، على رغبته في البقاء هذا الموسم بين صفوف الروخي بلانكوس، وعدم إستجابته لأي من العروض المقدمة له خلال هذا الصيف.

وكانت عدة تقارير قد تحدثت عن أن مانشستر يونايتد، يرغب بقوة في ضم اللاعب الفرنسي، ولكن قرار المحكمة الرياضية الدولية بمنع أتليتكو من التعاقدات هذا الموسم، جعل الفريق الإسباني، يرغب في الإبقاء على لاعبيه وعدم بيعهم لعدم إمكانية تعويضهم.

وقال جريزمان، خلال مقابلة له مع التلفزيون الفرنسي: "لن أرحل عن أتليتكو هذا الصيف وسأبقى مع الفريق، الفريق يحتاجني".

جريزمان لعب 41 مباراة مع الروخي بلانكوس هذا الموسم في الدوري والكأس، استطاع خلالهم تسجيل 20 هدفًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «جريزمان» يؤكد: لن أرحل عن أتليتكو مدريد هذا الصيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري