«محرز وكومان» على رادار فينجر في «الميركاتو»
«محرز وكومان» على رادار فينجر في «الميركاتو»

«محرز وكومان» على رادار فينجر في «الميركاتو» صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «محرز وكومان» على رادار فينجر في «الميركاتو»، «محرز وكومان» على رادار فينجر في «الميركاتو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «محرز وكومان» على رادار فينجر في «الميركاتو».

صحيفة أخباركم يسعى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، للتعاقد مع كلا من كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، ورياض محرز لاعب ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث قالت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية اليوم الأحد، أن فينجر أعد قائمة باللاعبين المطلوب قدومهم للفريق اللندني، وجاء في مقدمتهم كومان الذي لم يحظى بفرصة كافية للعب مع البافاري خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى محرز الذي أعلن نيته في الرحيل عن الثعالب هذا الصيف.

كما يفاوض الجانرز عددًا من اللاعبين أبرزهم التركي أردا توران، لاعب برشلونة الإسباني، إلى جانب كليان مبابي نجم موناكو الفرنسي، وقد يتخلى فينجر في سبيل ذلك عن عدد كبير من اللاعبين على رأسهم كالون شامبرز وكيران جيبس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «محرز وكومان» على رادار فينجر في «الميركاتو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري