سكاي سبورتس تكشف بنود تعاقد «صلاح» مع ليفربول
سكاي سبورتس تكشف بنود تعاقد «صلاح» مع ليفربول

سكاي سبورتس تكشف بنود تعاقد «صلاح» مع ليفربول صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سكاي سبورتس تكشف بنود تعاقد «صلاح» مع ليفربول، سكاي سبورتس تكشف بنود تعاقد «صلاح» مع ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، سكاي سبورتس تكشف بنود تعاقد «صلاح» مع ليفربول.

صحيفة أخباركم ذكرت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، اقترب من الحصول توقيع محمد صلاح، لاعب روما، رسميًا، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الشبكة، إن وكيل أعمال صلاح، يتواجد في إنجلترا للاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، الذي سيمتد إلى 4 مواسم.

وكشف الشبكة، إن صفقة شراء صلاح، ستكلف خزينة ليفربول 40 مليون يورو، بالاضافة إلى راتب أسبوعي للاعب يصل إلى 90 ألف إسترليني.

كانت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية، قد أكدت أن روما، رفض خلال الأيام الماضية عرضًا مبدئيًا من الريدز، بقيمة 30 مليون يورو لشراء محمد صلاح، الذي قدم موسمًا رائعًا مع فريق الذئاب حيث سجل مع فريقه 15 هدفًا في الدوري الإيطالي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، سكاي سبورتس تكشف بنود تعاقد «صلاح» مع ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري