سيرجيو راموس: ريال مدريد على موعد مع التاريخ
سيرجيو راموس: ريال مدريد على موعد مع التاريخ

سيرجيو راموس: ريال مدريد على موعد مع التاريخ

صحيفة أخباركم نقلا عن بي بي سي BBC Arabic ننشر لكم سيرجيو راموس: ريال مدريد على موعد مع التاريخ، سيرجيو راموس: ريال مدريد على موعد مع التاريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

سيرجيو راموس: ريال مدريد على موعد مع التاريخ

.

صحيفة أخباركم يقول مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، إن فريقه على موعد مع التاريخ عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الريال، الفائز بدوري أبطال أوروبا 11 مرة، ليكون أول فريق يحتفظ بالكأس منذ أن فعلها أي سي ميلانو في عامي 1989 و1990.

أما يوفنتوس فهدفه الفوز بالكأس للمرة الثالثة.

وقال راموس: "إنها فرصة رائعة أن نأخذ الكأس معنا، والتاريخ يسجل ما فعلناه، فنحن متحمسون للاحتفاظ باللقب".

وفاز ريال مدريد بالدوري الإسباني هذا الموسم متقدما على غريمه برشلونة، وسجل 169 هدفا في كل المنافسات التي شارك فيها.

وستكون هذه المواجهة إعادة للنهائي الذي فاز بها الإسبان بهدف لصفر على منافسهم عام 1998 في أمستردام، ولكن يوفنتوس أظهر صلابة ملفتة هذا الموسم إذا لم ينهزم في جميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب الريال، زين الدين زيدان، الذي لعب لفريق يوفنتوس من 1996 إلى 2001، بشأن المواجهة: "نعرف جيدا في ريال مدريد ما معنى الضغط".

وأضاف: "حظوظنا للفوز متساوية مع يوفنتوس، وكل شيء ممكن، أتوقع أن تكون مبارة مفتوحة".

ويسعى يوفنتوس، الذي فاز بالدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي، وفاز بالكأس على حسب روما، لتحقيق الثلاثية بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب، ماسيمليانو أليغري: "عملنا طوال الموسم للوصول إلى هذه المباراة، وعلينا أن نفوز بها. علينا أن نعرف متى نهاجم ومتى ندافع".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

سيرجيو راموس: ريال مدريد على موعد مع التاريخ

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بي بي سي BBC Arabic