رئيس الزمالك : لو المدرب فاشل هغيره.. الجواب بيبان من عنوانه.. فيديو
رئيس الزمالك : لو المدرب فاشل هغيره.. الجواب بيبان من عنوانه.. فيديو

رئيس الزمالك : لو المدرب فاشل هغيره.. الجواب بيبان من عنوانه.. فيديو صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم رئيس الزمالك : لو المدرب فاشل هغيره.. الجواب بيبان من عنوانه.. فيديو، رئيس الزمالك : لو المدرب فاشل هغيره.. الجواب بيبان من عنوانه.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الزمالك : لو المدرب فاشل هغيره.. الجواب بيبان من عنوانه.. فيديو.

صحيفة أخباركم  محمد رشاد

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه لن يصبر على أي مدير فني للفريق الأول لكرة القدم، يظهر فشله مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

وقال مرتضى في تصريحات لقناة المحور: "لن أستمع لمن يطالبني بالهدوء بعد ذلك، سأقوم بتغيير مدرب الزمالك كل أسبوع لو ظهر فشله، فالجواب يظهر من عنوانه".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رئيس الزمالك : لو المدرب فاشل هغيره.. الجواب بيبان من عنوانه.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز