تكريم فريدة عثمان بإطلاق اسمها على مجمع حمامات سباحة مركز شباب الجزيرة
تكريم فريدة عثمان بإطلاق اسمها على مجمع حمامات سباحة مركز شباب الجزيرة

تكريم فريدة عثمان بإطلاق اسمها على مجمع حمامات سباحة مركز شباب الجزيرة صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم تكريم فريدة عثمان بإطلاق اسمها على مجمع حمامات سباحة مركز شباب الجزيرة، تكريم فريدة عثمان بإطلاق اسمها على مجمع حمامات سباحة مركز شباب الجزيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تكريم فريدة عثمان بإطلاق اسمها على مجمع حمامات سباحة مركز شباب الجزيرة.

صحيفة أخباركم كرّم المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، البطلة فريدة عثمان بإطلاق اسمها على مجمع السباحة الجديد، بمركز شباب الجزيرة.

 

وقال «عبدالعزيز»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إطلاق اسم البطلة فريدة عثمان على مجمع السباحة الجديد بمركز شباب الجزيرة.. قرار اليوم من وزارة الشباب والرياضة وبموافقة مجلس الإدارة».

 

وتابع: «مجمع السباحة تبدأ تنفيذه الهيئة العربية للتصنيع، بتكلفة 15 مليون جنيه، ويُفتتح بإذن الله 25 إبريل 2018.. تحيا مصر».

 

يذكر أن «عثمان» كانت حققت إنجازًا تاريخًا بالفوز ببرونزية «50م فراشة»، في بطولة العالم للسباحة الأخيرة التي أقيمت في المجر، لأول مرة في تاريخ السباحة المصرية، منذ إنشاء الاتحاد عام ١٩١٠.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تكريم فريدة عثمان بإطلاق اسمها على مجمع حمامات سباحة مركز شباب الجزيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية