مدافع اليونايتد سيغيب عن كأس السوبر الاوروبي للايقاف
مدافع اليونايتد سيغيب عن كأس السوبر الاوروبي للايقاف

مدافع اليونايتد سيغيب عن كأس السوبر الاوروبي للايقاف صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم مدافع اليونايتد سيغيب عن كأس السوبر الاوروبي للايقاف، مدافع اليونايتد سيغيب عن كأس السوبر الاوروبي للايقاف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مدافع اليونايتد سيغيب عن كأس السوبر الاوروبي للايقاف.

صحيفة أخباركم سوف يغيب مدافع مانشستر يونايتد فيل جونز عن مباراة كأس السوبر الاوروبية ضد ريال مدريد يوم 8 أغسطس، وذلك بعد ان اعلنت الويفا عن ايقافه لمدة مباراتين بسبب المنشطات، وبذلك سينضم لزميله بايلي الذي سيغيب عن الفريق بسبب الاصابة.

وعلى وجه التحديد، فرضت غرامات 5 الاف يورو لدالي بليند وفيل جونز على ما حدث في اختبار الكشف عن المنشطات في النهائي ضد اياكس، وغرامة قدرها 10،000 يورو لمانشستر يونايتد.

بالإضافة إلى ذلك، تم حظر المدافع الانجليزي لمباراتين في المنافسات الأوروبية بسبب هجومه على مسئول المنشطات واهانته، وسوف يقدم اليونايتد استئناف على هذه العقوبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مدافع اليونايتد سيغيب عن كأس السوبر الاوروبي للايقاف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد