هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر
هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر

هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر، هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر.

صحيفة أخباركم أعرب المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن سعادته الكبيرة بمواصلة استضافة البطولات العالمية على الأراضى المصرية بعد إقامة العديد من الأحداث خلال المرحلة الحالية. 
واوضح حطب أن اللجنة الأولمبية بكامل قواها ستدعم وتساند اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 المقرر إقامتها بمجمع صالات ستاد القاهرة خلال الفترة من 16 إلى 26 أغسطس الجارى . 
وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن الجميع الأن أصبح على قلب رجل واحد من أجل خروج البطولات العالمية فى أفضل شكل ممكن من أجل مواصلة اكتساب الثقة من قبل كافة الاتحادات الدولية على مستوى العالم . 

وقال حطب إنه على ثقة كبيرة فى رجال اتحاد الطائرة على تقديم بطولة عالمية قوية من كافة المستويات سواء كان المستوى التنظيمى أو الفنى مؤكدا أن اللجنة تفتح ذراعيها لجميع متطلبات منظمى البطولة من أجل المساعدة على تذيل كافة العقبات لإقامة بطولة مثالية على الأرض المصرية كما كان العهد فى الفترة الأخيرة . 
واختتم حطب تصريحاته قائلا " سنوفر كل شىء للطائرة وكلنا ثقة فى خروج البطولة فى أفضل شكل ممكن ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، هشام حطب: استضافة مونديال الطائرة يرسخ ثقة العالم فى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم