بنود غريبة في عقد انتقال لاعب شهير للدوري الصيني
بنود غريبة في عقد انتقال لاعب شهير للدوري الصيني

بنود غريبة في عقد انتقال لاعب شهير للدوري الصيني صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم بنود غريبة في عقد انتقال لاعب شهير للدوري الصيني، بنود غريبة في عقد انتقال لاعب شهير للدوري الصيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بنود غريبة في عقد انتقال لاعب شهير للدوري الصيني.

صحيفة أخباركم وضع ناديا كولن الألماني وتيانجين جوانجيان الصيني، بندين غريبين عند إتمام صفقة انتقال أنتوني موديست مهاجم كولن للنادي الصيني. فبعد فترة طويلة من التفاوض حول الصفقة، توصل الناديان لصيغة عقد لإتمامها، غير أن العقد تضمن بندين لم تعهدهما العقود الرياضية من قبل.

ففي العقد الغريب، اتفق الناديان على انتقال موديست إلى تيانجين جوانجيان على سبيل الإعارة لمدة عامين مقابل ستة ملايين يورو، على أن يلتزم النادي الصيني بشراء اللاعب عقب انتهاء مدة الإعارة.

وفي حالة تفعيل النادي الصيني لهذا البند، سيكون عليه دفع مبلغ 29 مليون يورو لنادي كولن الألماني لإتمام عملية الشراء التي ألزم النادي الصيني نفسه بها.

وكشفت وسائل الإعلان الألمانية وضع هذا البند في العقد، برغبة نادي تيانجين جوانجيان في تجنب دفع مبلغ 35 مليون يورو للاتحاد الصيني لكرة القدم الذي ألزم الأندية بدفع مبلغ مساوٍ للمبلغ المدفوع في الصفقة نفسها، لكن بعد الحيلة التي لجأ إليها النادي الصيني، فإنه سيتجنب دفع المبلغ دفعة واحدة حاليًّا، مع تأجيلها عامين لحين شراء اللاعب فعليًّا.

أما البند الثاني، فتضمن النص على حصول نادي كولن على كامل قيمة الصفقة البالغة 35 مليون يورو في حالة وفاة اللاعب أو توقفه عن اللعب تمامًا لأي سبب من الأسباب، وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النادي الصيني قام بتحويل مبلغ 35 مليون يورو فعلاً لحساب النادي الألماني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بنود غريبة في عقد انتقال لاعب شهير للدوري الصيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل