نظرة أولية على لاعبي ريال مدريد الجدد
نظرة أولية على لاعبي ريال مدريد الجدد

نظرة أولية على لاعبي ريال مدريد الجدد صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نظرة أولية على لاعبي ريال مدريد الجدد، نظرة أولية على لاعبي ريال مدريد الجدد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نظرة أولية على لاعبي ريال مدريد الجدد.

صحيفة أخباركم شارك نجوم ريال مدريد الجدد في الفترة التحضيرية للموسم القادم في الولايات المتحدة الأمريكية، بعض اللاعبين خاضوا جميع المباريات والبعض الآخر وصل متأخراً وخاض مباراتين فقط، وكانت النتائج مخيبة في جميع المواجهات بالنسبة للميرنجي بعد تلقيه ثلاث هزائم وتعادل وحيد.

ريال مدريد انتدب كل من داني سيبايوس وثيو هيرنانديز، كذلك استعاد بورخا مايروال، ماركوس يورنتي، وخيسوس فاييخو، وصعد للفريق الأول المغربي أشرف حكيمي المتوقع أن يكون بديلاً لدانيلو في الموسم القادم في حال لم يتوجه النادي للتعاقد مع ظهير جديد.

وتباين أداء اللاعبين الجدد خلال فترة الاستعدادات، فمنهم من تألق وبرهن على أحقيته باللعب في النادي الملكي، والبعض الآخر ظهر بشكل مخيب للآمال، ورغم أن المباريات الودية لا يمكن القياس عليها، إلا أنها تعطينها بعض المؤشرات لمؤهلات هؤلاء اللاعبين وهي كالتالي:-

خيسوس فاييخو: مدافع جيد وصلب وأظهر أنه يملك مقومات لقيادة خط الدفاع في المستقبل، لكن ظهرت عليه بعض السلبيات مثل الارتباك والبطء في بعض الأحيان، اعتقد أن مثل هذه المشاكل يمكن معالجتها مع مرور الوقت.

أشرف حكيمي: هي صفقة الموسم لريال مدريد التي لم يدفع بها أي يورو، الظهير المغربي يملك قدرات مميزة جداً وقدم مردود مميز في المباريات الودية، ولن يكون بديلاً لكارفاخال فقط بل سينافسه على المركز الأساسي أيضاً بعد موسمين أو ثلاثة.

ثيو هيرنانديز: رغم أن ريال مدريد دفع 30 مليون لجلبه من اتلتيكو مدريد، إلا أنه من أكثر اللاعبين المحبطين بين الوافدين الجدد، مشكلة هيرنانديز أنه يفتقر للمهارة، كما يفتقد أيضاً لحسن التصرف بالكرة، ويعتمد على سرعته بشكل رئيسي، أما من الناحية الدفاعية فقدراته متوسطه ومن الصعب الحكم عليها الآن، وما يجعل مهمته معقدة للغاية أنه بديل لمارسيلو الذي يعد أفضل ظهير أيسر في العالم.

ماركوس يورنتي: لم نشاهد منه الكثير، لكن يمكننا منحه علامة 7/10، لاعب يملك رؤية جيدة للملعب، ودقة التمريرة لديه عالية جداً، كما أنه مفتك مميز للكرات، لكنه ظهر عليه قلة الخبرة في بعض المواقف، وكان مرتبكاً في أحيان أخرى، لكنه بلا شك سيكون بديل ممتاز لكاسيميرو.

داني سيبايوس: البعض وجه انتقادات لاذعة للاعب بسبب مستواه في المباراتين الماضيتين، وفي الحقيقة لا أفهم سبب هذا الهجوم عليه، فسيبايوس أظهر في عدة لقطات براعته في التمريرة ووضع زملائه في مواقف جيدة للتسجيل، كما يملك قدرة عالية على الاحتفاظ بالكرة، مشكلته أنه يبالغ أحياناً بالمراوغة ويبطئ رتم اللعب، وهذا يمكن معالجته مع مرور الوقت.

بورخا مايروال: لا يمكن تفسير كيف يفكر زيدان بالاعتماد على مايورال كلاعب بديل لكريم بنزيما طوال الموسم، فهو مهاجم متواضع جداً، وبطيء للغاية في التحرك والتحضير، وما جلوسه على دكة البدلاء في معظم فترات الموسم الماضي مع فولفسبورج إلى أكبر دليل على إمكانياته المتواضعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نظرة أولية على لاعبي ريال مدريد الجدد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360