ميدو عن صفقة نيمار: «برافو ناصر الخليفي»
ميدو عن صفقة نيمار: «برافو ناصر الخليفي»

ميدو عن صفقة نيمار: «برافو ناصر الخليفي» صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ميدو عن صفقة نيمار: «برافو ناصر الخليفي»، ميدو عن صفقة نيمار: «برافو ناصر الخليفي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو عن صفقة نيمار: «برافو ناصر الخليفي».

صحيفة أخباركم علق أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني لفريق وادي دجلة، على القيمة المالية لصفقة انتقال البرازيلي نيمار داسيلفا، من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي تبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من النادي الكاتالوني.

وكتب «ميدو»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا «أرى أنها صفقة ممتازة لباريس حيث أنهم كانوا يحتاجوا نجم كبير لتعويض رحيل إبرا ولا يوجد افضل من نيمار لفعل ذلك!! برافو ناصر الخليفي».

وأضاف: «الكلام عن سعر نيمار ليس له اي داعٍ خاصة وأن الأندية تعرف كيف تعوض ما دفعته عن طريق تسويق الفريق بشكل أفضل من خلال وجود نجوم كبار به».

ميدو

ميدو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ميدو عن صفقة نيمار: «برافو ناصر الخليفي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري