رئيس فرنسا يهنئ «الخليفي» لتعاقده مع نيمار
رئيس فرنسا يهنئ «الخليفي» لتعاقده مع نيمار

رئيس فرنسا يهنئ «الخليفي» لتعاقده مع نيمار صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس فرنسا يهنئ «الخليفي» لتعاقده مع نيمار، رئيس فرنسا يهنئ «الخليفي» لتعاقده مع نيمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس فرنسا يهنئ «الخليفي» لتعاقده مع نيمار.

صحيفة أخباركم وجه الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الخميس، التهنئة إلى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على الصفقة المحتملة لتعاقده مع المهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة.

وفي زيارة مشتركة إلى معسكر صيفي للأطفال خارج باريس، قال ماكرون للخليفي «تهانينا.. أفهم أننا بانتظار أخبار طيبة، ورد رئيس باريس سان جيرمان بابتسامة»، وذلك حسبما أفادت وكالة «رويترز».

ويتوقع انتقال نيمار إلى النادي الباريسي مقابل مبلغ قياسي غير مسبوق هو 222 مليون يورو (263 مليون دولار) في غضون أيام قليلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رئيس فرنسا يهنئ «الخليفي» لتعاقده مع نيمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري