بأوامر من جوارديولا.. السيتي يخطط للتعاقد مع بوسكيتس
بأوامر من جوارديولا.. السيتي يخطط للتعاقد مع بوسكيتس

بأوامر من جوارديولا.. السيتي يخطط للتعاقد مع بوسكيتس صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بأوامر من جوارديولا.. السيتي يخطط للتعاقد مع بوسكيتس، بأوامر من جوارديولا.. السيتي يخطط للتعاقد مع بوسكيتس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بأوامر من جوارديولا.. السيتي يخطط للتعاقد مع بوسكيتس.

صحيفة أخباركم يخطط نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت المحطة الإذاعية “Onda cero” الإسبانية أن إدارة مانشستر سيتي تتحرك من أجل إقناع اللاعب بالانضمام لصفوف السكاي بلوز، بأوامر من بيب جوارديولا مدرب الفريق الإنجليزي الحالي.

وأشارت المحطة أن سيرجيو بوسكيتس تواجد طوال مسيرته الكروية في صفوف برشلونة، وتحاول إدارة السيتي إقناع اللاعب بتغيير الأجواء التي لم يخرج عنها من ألتحاقه بأكاديمية البلوجرانا.

وأضافت المحطة أن جوارديولا سيقوم هو الآخر بإقناع اللاعب بالعمل معه مجدداً، وسيستغل العلاقة الطيبة التي تجمعه مع بوسكيتس من أجل التعاقد معه هذا العام.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بأوامر من جوارديولا.. السيتي يخطط للتعاقد مع بوسكيتس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360