راموس: مورينيو لم يستوعب طريقة العمل في ريال مدريد
راموس: مورينيو لم يستوعب طريقة العمل في ريال مدريد

راموس: مورينيو لم يستوعب طريقة العمل في ريال مدريد صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم راموس: مورينيو لم يستوعب طريقة العمل في ريال مدريد، راموس: مورينيو لم يستوعب طريقة العمل في ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، راموس: مورينيو لم يستوعب طريقة العمل في ريال مدريد.

صحيفة أخباركم أعرب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني عن اعتقاده بأن المدرب جوزيه مورينيو لم يستوعب الفروق الدقيقة فى غرفة خلع الملابس خلال ثلاث سنوات قضاها مع اللوس بلانكوس.

وغادر جوزيه مورينيو نادي ريال مدريد في عام 2013 بعد أن فاز بلقب الدوري الاسباني وكأس إسبانيا ، لكنه لم يتمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد خروجه مرتين من نصف النهائي.

وأشاد راموس بالمدرب زين الدين زيدان قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي وقال : “وجهة نظري هي أنه عندما يأتي مدرب جديد فإن الأشياء تتغير تقريباً من حيث كيفية إدارة غرفة خلع الملابس”.

وتابع بقوله : “زيدان جيد جداً في كيفية فهم اللاعبين الموجودين لدينا ، مورينيو لديه الكثير من الخبرة وكلاهما مدربان عظيمان ، ولكن نحن ممتنون للعيش في هذه اللحظة التاريخية مع زيدان”.

واعترف سيرجيو راموس أنه كان قريباً من مانشستر يونايتد في عام 2015 واضاف : “كانت هناك فرصة في الماضي ، أنا ممتن لاهتمام مانشستر يونايتد ، إنه نادٍ كبير وأتمنى له كل التوفيق”.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، راموس: مورينيو لم يستوعب طريقة العمل في ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360