"تنشيط السياحة" تنتهي من ترتيبات كيفية الإستفادة من بطولة العالم للطائرة
"تنشيط السياحة" تنتهي من ترتيبات كيفية الإستفادة من بطولة العالم للطائرة

"تنشيط السياحة" تنتهي من ترتيبات كيفية الإستفادة من بطولة العالم للطائرة صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم "تنشيط السياحة" تنتهي من ترتيبات كيفية الإستفادة من بطولة العالم للطائرة، "تنشيط السياحة" تنتهي من ترتيبات كيفية الإستفادة من بطولة العالم للطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "تنشيط السياحة" تنتهي من ترتيبات كيفية الإستفادة من بطولة العالم للطائرة.

صحيفة أخباركم إنتهت هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميري، من كافة الترتيبات الخاصة بالإستفادة من بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة للترويج السياحي للمعالم السياحية في مصر. 

وتلقت الهيئة، ملف كامل عن البطولة من وزارة السياحة، التي تسعي للإستفادة من كافة التسجيلات والملخصات التي ستحصل عليها خلال البطولة من نجوم العالم المنتظر حضورهم إلي مصر خلال البطولة. 

وينتظر أن تبدأ الهيئة في نشر الإعلانات الخاصة بالترويج للبطولة خلال الأيام القليلة المقبلة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "تنشيط السياحة" تنتهي من ترتيبات كيفية الإستفادة من بطولة العالم للطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم