رئيس الناشئين بالزمالك يعقد اجتماعا مع مدربي القطاع لوضع برامج للموسم الجديد
رئيس الناشئين بالزمالك يعقد اجتماعا مع مدربي القطاع لوضع برامج للموسم الجديد

رئيس الناشئين بالزمالك يعقد اجتماعا مع مدربي القطاع لوضع برامج للموسم الجديد صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم رئيس الناشئين بالزمالك يعقد اجتماعا مع مدربي القطاع لوضع برامج للموسم الجديد، رئيس الناشئين بالزمالك يعقد اجتماعا مع مدربي القطاع لوضع برامج للموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الناشئين بالزمالك يعقد اجتماعا مع مدربي القطاع لوضع برامج للموسم الجديد.

صحيفة أخباركم عقد بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك اجتماعا بمدربي القطاع ، بالإتفاق مع غانم سلطان المدير الفني للقطاع ، وذلك للتعرف علي جميع المدربين ووضع البرامج للموسم الجديد وتشكيل الأجهزة الفنية لطرحها على مرتضي منصور رئيس النادي للموافقة عليها.
وأكد غانم سلطان أن بدر حامد يعد اضافة كبيرة لقطاع الناشئين بنادي الزمالك ، حيث يمتلك خبرات تدريبية لأكثر من 25 سنة في دول الخليج.
كما عقد عادل دسوقي مدير قطاع مدارس الكرة بالزمالك اجتماعا بجميع المدربين بحضور غانم سلطان لوضع خطة العمل للموسم الجديد.
وخضعت فرق قطاع الناشئين بنادي الزمالك لتدريبات مكثفة اليوم بمجمع ملاعب النادي ، وذلك ضمن فترة الإعداد لبدء الموسم الجديد المقرر له شهر اكتوبر المقبل.
وأكد غانم سلطان المدير الفني لقطاع الناشئين بدء إعداد قوائم اللاعبين لتقديمها للاتحاد المصري لكرة القدم يوم 25 أغسطس الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رئيس الناشئين بالزمالك يعقد اجتماعا مع مدربي القطاع لوضع برامج للموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم