غدا .. انطلاق بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة بالعاصمة اللبنانية بيروت
غدا .. انطلاق بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة بالعاصمة اللبنانية بيروت

غدا .. انطلاق بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة بالعاصمة اللبنانية بيروت صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم غدا .. انطلاق بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة بالعاصمة اللبنانية بيروت، غدا .. انطلاق بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة بالعاصمة اللبنانية بيروت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، غدا .. انطلاق بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة بالعاصمة اللبنانية بيروت.

صحيفة أخباركم تنطلق غدا الثلاثاء بالعاصمة اللبنانية بيروت بطولة الأمم الآسيوية التاسعة والعشرين لكرة السلة التي سيستضيفها الإتحاد اللبناني على ملعب (مجمع نهاد نوفل) خلال الفترة من 8 الى 20 أغسطس الحالي برعاية الرئيس اللبناني العماد ميشال عون.
ويشارك في البطولة أربع مجموعات الأولى ايران والأردن وسوريا والهند ، والثانية العراق والصين والفلبين وقطر ، والثالثة كازاخستان ولبنان وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا ، والرابعة اليابان وهونج كونج وتايبيه الصينية واستراليا.
وستكون مباريات اليوم الاول بين كازاخستان ونيوزيلندا في المجموعة الثالثة واليابان واستراليا في المجموعة الرابعة وهونج كونج وتايوان في المجموعة الرابعة ولبنان وكوريا الجنوبية في المجموعة الثالثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، غدا .. انطلاق بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة بالعاصمة اللبنانية بيروت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم