"ديسابر" يطالب الجهاز الاداري للإسماعيلي بتوفير عدد من المباريات الودية
"ديسابر" يطالب الجهاز الاداري للإسماعيلي بتوفير عدد من المباريات الودية

"ديسابر" يطالب الجهاز الاداري للإسماعيلي بتوفير عدد من المباريات الودية صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم "ديسابر" يطالب الجهاز الاداري للإسماعيلي بتوفير عدد من المباريات الودية، "ديسابر" يطالب الجهاز الاداري للإسماعيلي بتوفير عدد من المباريات الودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "ديسابر" يطالب الجهاز الاداري للإسماعيلي بتوفير عدد من المباريات الودية.

صحيفة أخباركم طالب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي من الجهاز الإدارى للفريق ضرورة تجهيز عدد كبير من المباريات الودية خلال الفترة القادمة.
ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية بمشاركة جميع اللاعبين يوم السبت المقبل بعد أن حصل اللاعبون الأساسيون على راحة لمدة 5 أيام عقب العودة من المملكة العربية السعودية.
ويسعى الجهاز الفني للدراويش من خلال هذه المباريات الى تجهيز لاعبيه بجانب وضع خطته الفنية قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2017 / 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "ديسابر" يطالب الجهاز الاداري للإسماعيلي بتوفير عدد من المباريات الودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم