لقب وحيد يفصل كريستيانو رونالدو عن معادلة إنجاز برشلونة
لقب وحيد يفصل كريستيانو رونالدو عن معادلة إنجاز برشلونة

لقب وحيد يفصل كريستيانو رونالدو عن معادلة إنجاز برشلونة صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم لقب وحيد يفصل كريستيانو رونالدو عن معادلة إنجاز برشلونة، لقب وحيد يفصل كريستيانو رونالدو عن معادلة إنجاز برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، لقب وحيد يفصل كريستيانو رونالدو عن معادلة إنجاز برشلونة.

صحيفة أخباركم  

نجح كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، فى معادلة إنجاز فريق أياكس أمستردام الهولندى، فى عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا "4 مرات".

 

وحصل كريستيانو رونالدو على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة فى مسيرته، بعد فوز ريال مدريد الإسبانى على يوفنتوس الإيطالى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "كارديف" الويلزية.

 

وتوج كريستيانو رونالدو بلقب دورى أبطال أوروبا "3 مرات" مع ريال مدريد الإسبانى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى "مرة واحدة"، ليعادل إنجاز أياكس أمستردام الهولندى.

 

ويحتاج نجم ريال مدريد إلى لقب وحيد لمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليعادل إنجاز ثلاثة أندية وهى برشلونة الإسبانى وليفربول الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى، حيث حصلت تلك الأندية على اللقب القارى "5 مرات".

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزى فى التاسع من أغسطس المقبل فى بطولة كأس السوبر الأوروبى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، لقب وحيد يفصل كريستيانو رونالدو عن معادلة إنجاز برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز