تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة الأفريقية بين الأهلي والوداد المغربي وموعد المباراة
تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة الأفريقية بين الأهلي والوداد المغربي وموعد المباراة

تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة الأفريقية بين الأهلي والوداد المغربي وموعد المباراة صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة الأفريقية بين الأهلي والوداد المغربي وموعد المباراة، تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة الأفريقية بين الأهلي والوداد المغربي وموعد المباراة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة الأفريقية بين الأهلي والوداد المغربي وموعد المباراة.

صحيفة أخباركم عمرو الحلوانى

حين تشير عقارب الساعة إلى الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة، فإن جماهير القلعة الحمراء علي موعد مع تحريك بوصلة الاهتمام نحو استاد الجيش المصري في برج العرب لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال الأفريقي.

 

تملك المباراة طابع الخصوصية الشديدة كونها بين فريقين من دول الشمال الأفريقي ولها حسابات معقدة ويشوبها دومًا المنافسة الشديدة، ويملك الأهلى أربع نقاط من تعادل مع زاناكو الزامبي بنفس الملعب وفوز خارج الأرض والديار علي حساب القطن بينما الوداد لديه ثلاث نقاط فقط من فوز وحيد علي بطل الكاميرون وخسارة من زاناكو.

 

وسوف تذاع المباراة بشكل حصري فضائيا على قناة bein sports HD1 وأيضا حصل التليفزيون المصرى على حقوق إذاعة المباراة "أرضيا" كونها تقام داخل البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تعرف على القنوات الناقلة للمواجهة الأفريقية بين الأهلي والوداد المغربي وموعد المباراة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز