رسميا.. روما يوافق على عرض ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو
رسميا.. روما يوافق على عرض ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو

رسميا.. روما يوافق على عرض ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم رسميا.. روما يوافق على عرض ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، رسميا.. روما يوافق على عرض ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. روما يوافق على عرض ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو.

صحيفة أخباركم خالد طلعت

وافق نادي روما الإيطالي بصورة رسمية على العرض الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي لضم النجم المصري الدولي محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو.

 

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن روما وافق على عرض ليفربول الجديد، بعدما وصل إلى الرقم الذي طلبه روما 40 مليون يورو، أي 800 مليون جنيه مصري.

 

وأشارت الشبكة إلى أن الأمور المادية تم حسمها بين الطرفين، وأن الصفقة ستتم بصورة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة بعد توقيع العقود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رسميا.. روما يوافق على عرض ليفربول لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز