كوليبالي في بيان ناري: هربت من الأهلي لإجباري على السجود
كوليبالي في بيان ناري: هربت من الأهلي لإجباري على السجود

كوليبالي في بيان ناري: هربت من الأهلي لإجباري على السجود صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم كوليبالي في بيان ناري: هربت من الأهلي لإجباري على السجود، كوليبالي في بيان ناري: هربت من الأهلي لإجباري على السجود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كوليبالي في بيان ناري: هربت من الأهلي لإجباري على السجود.

صحيفة أخباركم أسامة حافظ

 

نشر المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي الهارب من صفوف النادي الأهلي بيانًا عبر حساب منسوب اليه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء اليوم الأحد في أول رد فعل له بعد الغياب عن تدريبات الفريق.

 

 

 

وأضاف: "زوجتي وأولادي مسيحيون وكانوا لا يقدرون على أداء مناسكهم في مصر بشكل جيد، أيضًا جواز سفري كان محجوزًا داخل النادي، لم يتم الترحيب بي في النادي، وكانوا يتعمدون عدم التمرير لي داخل الملعب، وكانوا يعاملونني كعبد بسبب الأموال".

 

واختتم اللاعب في بيانه قائلًا: "مستعد للعقوبة من جانب الـ«فيفا» حتى لو تم إيقافي لأني سلامتي أنا وعائلتي أهم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كوليبالي في بيان ناري: هربت من الأهلي لإجباري على السجود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز