كارفخال : لقد كنا جيدون جدا بدنيا
كارفخال : لقد كنا جيدون جدا بدنيا

كارفخال : لقد كنا جيدون جدا بدنيا صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم كارفخال : لقد كنا جيدون جدا بدنيا، كارفخال : لقد كنا جيدون جدا بدنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كارفخال : لقد كنا جيدون جدا بدنيا.

صحيفة أخباركم ظهر الظهير الايمن لريال مدريد دانييل كارفخال لوسائل الاعلام بعد الفوز بدوري الابطال، بعد ان سحق الملكي يوفنتوس في نهائي كارديف 1 – 4، واعرب عن سعادته الغامرة بالفوز بهذا اللقب.

واضاف: لقد كنا جيدون جدا جسديا، وكل ما يمكن أن يحقق للفريق أمر جيد، والجميع في ريال مدريد يشعر بسعاده غامره، وهذا ما كنا نريده، ولدينا فريق كبير بحماس كبير ونعمل بجد، وآمل أن نستمر سنوات عديدة بهذا الاداء، والآن يمكننا أن نستمتع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كارفخال : لقد كنا جيدون جدا بدنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد