ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي
ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي

ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي، ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي.

صحيفة أخباركم أسدل الستار يوم أمس على منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم و التي توج بها ريال مدريد الإسباني ليخوض بذلك كأس السوبر الأوروبي أمام المتوج بلقب الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم 8 أوت 2017 بداية من الساعة 19:45 على ملعب فيليب الثاني في مقدونيا .

وأحرز ريال مدريد على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب جوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4 – 1، في المباراة النهائية التي أقيمت ليلة أمس في العاصمة الويلزية كارديف فيما حصد مانشستر يونايتد لقب الدوري الأوروبي على حساب أجاكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2 – 0 في ستوكهولم بالسويد .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر