مدرب منتخب مصر : هذا الثنائي في المنتخب التونسي يخيفني
مدرب منتخب مصر : هذا الثنائي في المنتخب التونسي يخيفني

مدرب منتخب مصر : هذا الثنائي في المنتخب التونسي يخيفني صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم مدرب منتخب مصر : هذا الثنائي في المنتخب التونسي يخيفني، مدرب منتخب مصر : هذا الثنائي في المنتخب التونسي يخيفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب منتخب مصر : هذا الثنائي في المنتخب التونسي يخيفني.

صحيفة أخباركم عقد المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر ندوة صحفية للحديث حول تربص منتخبه لمباراة تونس المبرمجة يوم الأحد القادم بملعب رادس لحساب الجولة الأولى لتصفيات كأس إفريقيا 2019 . 

و أكد كوبر خلال الندوة أن ثنائي منتخب نسور قرطاج نعيم السليتي و يوسف المساكني سيمثلان خطورة على خط دفاع الفراعنة نظرا لتميزهما بالسرعة والتحكم في الكرة . 
وأضاف كوبر أن الصيام لن يلعب دورا سلبيا في المقابلة وهو أمر غير مهم بالنسبة لجهازية اللاعبين مشيرا إلى أنه قد جهز برنامجا تأهيليا للاعبين حتى لا يؤثر الصيام على مردود اللاعبين .
يشار أن المنتخب المصري قد إنطلق اليوم في تربصه التحضيري للمقابلة في الإسكندرية .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مدرب منتخب مصر : هذا الثنائي في المنتخب التونسي يخيفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر