غريزمان يؤكد بقاءه في أتليتكو مدريد
غريزمان يؤكد بقاءه في أتليتكو مدريد

غريزمان يؤكد بقاءه في أتليتكو مدريد صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم غريزمان يؤكد بقاءه في أتليتكو مدريد، غريزمان يؤكد بقاءه في أتليتكو مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، غريزمان يؤكد بقاءه في أتليتكو مدريد.

صحيفة أخباركم كشف المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان اليوم الأحد في تصريح لقناة "TF1" الفرنسية أنه لن يغادر فريقه اتلتيكو مدريد الموسم القادم وذلك بعد أن راجت أخبار حول إمكانية إنتقاله الى مانشستر يونايتد.

وتأتي تصريحات غريزمان بعد أيام من العقوبة المسلطة على الأتليتيكو من طرف محكمة التحكيم الرياضي (تاس) والتي حرمت النادي من التعاقدات حتى 2018 وهو القرار الذي كان قد إتخذه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في وقت سابق .
يشار أن غريزمان قد قدم إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2014 من ريال سوسييداد بعقد يمتد ل 5 سنوات وساهم في وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كما جاء ثالثا في ترتيب أفضل لاعب في العالم بعد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، غريزمان يؤكد بقاءه في أتليتكو مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر