كأس الكاف : النادي الرياضي الصفاقسي يتصدر مجموعته
كأس الكاف : النادي الرياضي الصفاقسي يتصدر مجموعته

كأس الكاف : النادي الرياضي الصفاقسي يتصدر مجموعته صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم كأس الكاف : النادي الرياضي الصفاقسي يتصدر مجموعته، كأس الكاف : النادي الرياضي الصفاقسي يتصدر مجموعته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كأس الكاف : النادي الرياضي الصفاقسي يتصدر مجموعته.

صحيفة أخباركم حقق النادي الرياضي الصفاقسي الليلة إنتصاراً مهماً أمام فريق بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي في إطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات في كأس الكاف  إستقر على نتيجة  3-0 إفتتح التهديف سكاري في الدقيقة 11 ثم أضاف العواضي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 26 أما الهدف الثالث فقد سجله ماهر الحناشي في الدقيقة 53 .

و بهذا الانتصار يفتك فريق عاصمة الجنوب الصدارة في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط قبل مولدية الجزائر 5 نقاط و مبابان السوازيلاندي 4 نقاط ثم بلاتينيوم بنقطة وحيدة .

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كأس الكاف : النادي الرياضي الصفاقسي يتصدر مجموعته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر