رسميًا.. عودة رحلات المدينة والقصيم لمطار الطائف
رسميًا.. عودة رحلات المدينة والقصيم لمطار الطائف

رسميًا.. عودة رحلات المدينة والقصيم لمطار الطائف صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم رسميًا.. عودة رحلات المدينة والقصيم لمطار الطائف، رسميًا.. عودة رحلات المدينة والقصيم لمطار الطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. عودة رحلات المدينة والقصيم لمطار الطائف.

صحيفة أخباركم عادت حركة رحلات المدينة المنورة والقصيم إلى طبيعتها مجددًا لمطار الطائف الدولي، بعد نجاح جهود بذلتها إدارة مطار الطائف الدولي.

وكان مدير مطار الطائف الدولي المهندس عبدالوهاب بخاري، وجه مكاتبات عديدة وعقد اجتماعات متوالية مع المختصين لدى خطوط طيران ناس، والخطوط السعودية؛ لضمان عودة الرحلات.

يأتي ذلك بالتزامن مع موسم الصيف؛ إذ من المتوقع زيادة أعداد المسافرين هذا العام. ورغم ذلك، لا تزال الجدولة الحالية غير مناسبة لرغبة المسافرين قاصدي هذه الوجهات.

وتعمل إدارة المطار حاليًّا على إعادة جدولتها في نهاية الأسبوع تحقيقًا لرغبات مرتادي مطار الطائف الدولي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رسميًا.. عودة رحلات المدينة والقصيم لمطار الطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل