فاران : لقد كان موسما رائعا
فاران : لقد كان موسما رائعا

فاران : لقد كان موسما رائعا صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم فاران : لقد كان موسما رائعا، فاران : لقد كان موسما رائعا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فاران : لقد كان موسما رائعا.

صحيفة أخباركم اعرب المدافع الفرنسي رفائيل فاران عن سعادته بعد الفوز بلقب دوري الابطال الثالث له مع ريال مدريد، والثاني على التوالي، والـ 12 في تاريخ النادي، وقال علينا الان الاستمتاع بالكأس مع الجماهير.

واضاف: انه كان موسما رائعا، والآن علينا الاستمتاع مع العائلة والمشجعين، لدينا مجموعة رائعة، ونحن لا نعرف سقف لهذا الفريق، ونحن ما زلنا نعتقد في قوتنا، واجمل شيء هو الفوز بالألقاب، ونآمل في مواصلة ذلك، ونحن نعلم أن خط الهجوم يمكن أن يسجل في أي وقت، ونحن لم نكن خائفين، وكان لدينا هدوء، وكنا نعرف أننا ذاهبون للفوز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فاران : لقد كان موسما رائعا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد