اللحظات الأخيرة قبل وفاة مبتعث سعودي بأمريكا خلال مباراة لكرة القدم
اللحظات الأخيرة قبل وفاة مبتعث سعودي بأمريكا خلال مباراة لكرة القدم

اللحظات الأخيرة قبل وفاة مبتعث سعودي بأمريكا خلال مباراة لكرة القدم صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم اللحظات الأخيرة قبل وفاة مبتعث سعودي بأمريكا خلال مباراة لكرة القدم، اللحظات الأخيرة قبل وفاة مبتعث سعودي بأمريكا خلال مباراة لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اللحظات الأخيرة قبل وفاة مبتعث سعودي بأمريكا خلال مباراة لكرة القدم.

صحيفة أخباركم سقط مبتعث سعودي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ميتًا أثناء مشاركته في لعب كرة القدم مع أصدقائه، عصر أمس الثلاثاء (30 مايو 2017).

وأبلغت سفارة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية والملحقية السعودية والد الفقيد حسن أحمد الحسن بنبأ الوفاة وتفاصيلها.

وكان المبتعث يمارس رياضة كرة القدم مع أصدقائه، فسقط بشكل مفاجئ، وأثناء عملية نقله إلى المستشفى توفي في الطريق.

وكان الحسن المبتعث لدراسة الهندسة يُعاني من مرض السكري، ولديه جهاز لتنظيم السكر، فيما كشف الأطباء أن سبب الوفاة انخفاض السكري بشكل مفاجئ.

وتعمل السفارة حاليًّا على سرعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان إلى المملكة، داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اللحظات الأخيرة قبل وفاة مبتعث سعودي بأمريكا خلال مباراة لكرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل