البدري: لعبنا من أجل الصدارة..وبذلنا مجهودًا خرافيًا أمام الوداد
البدري: لعبنا من أجل الصدارة..وبذلنا مجهودًا خرافيًا أمام الوداد

البدري: لعبنا من أجل الصدارة..وبذلنا مجهودًا خرافيًا أمام الوداد صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم البدري: لعبنا من أجل الصدارة..وبذلنا مجهودًا خرافيًا أمام الوداد، البدري: لعبنا من أجل الصدارة..وبذلنا مجهودًا خرافيًا أمام الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: لعبنا من أجل الصدارة..وبذلنا مجهودًا خرافيًا أمام الوداد.

صحيفة أخباركم أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالانتصار على الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري:" حققنا ثلاث نقاط هامة، ونجحنا في صدارة المجموعة الإفريقية، وكان فوز هام للغاية خصوصًا بعد فوز زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني".

وأضاف:" لعبت على أخطاء الخصم، ومارسنا الضغط عليهم وبالفعل نجحنا في تحقيق الفوز، اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا في المباراة، وأشكرهم على هذا الجهد العالٍ، وكنت حريص على إسعاد الجماهير التي حضرت اللقاء".

فيما صرح مهاجم الأهلي جونيور أجايي قائلًا:" فوز كبير وهام للغاية، وسعيد بالفوز وصدارة المجموعة، وأشعر بحالة من الانسجام الشديد والجميع يقدم لي الدعم في الفريق سواء من زملائي في الفريق والجهاز الفني".

وأضاف:" الروح رائعة بين اللاعبين، وهو سر التفوق في الفترة الماضية، لا يوجد أي نوع من المشاكل والجميع يقدم الدعم لي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، البدري: لعبنا من أجل الصدارة..وبذلنا مجهودًا خرافيًا أمام الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية